الخميس، 3 يوليو 2014

المناضل محمد الأمين الفيل قدوة الثوار يقول...

 
يعني أنا ربنا وضع شخصي في وسط أسر غريبة جدا و عجيبة جدا و تجمع بين أشخاص يصعب وصفهم مثلا عندي ناس المعارضة ولا أقول لكم أبدا لكم بي ناس الحكومة الكيزان ديل نافع و حسين سليمان أبو صالح جدي من جهة الأب و المتعافي خالي من جهة الأم و محمد الأمين خليفة و غازي العتباني و عبد الرحمن سر الختم نسابة لي من جهة الأم و ده جزء بسيط و يسير من باقي آل كوز عندي في تجمع الأسر الضخم و زي ما عندي آل كوز عندي كمان ناس آل معارضة الدكتور منصور خالد جدي من جهة الأب و علي الريح سنهوري و الواثق البرير خالي من جهة الأم و غيرهم الكثير من من لا يسعني ذكره . . . أنا في حالة لا يحسد عليها أحد . . . يعني أنا أدعو إلي الموت لهم و هم أغلبهم أهلي . . . يا رب أنت المنتقم الجبار أنتقم من الكيزان حتى ولو كانت أمي أغلي شئ عندي واحدة منهم يا رب ولا تأخذك بهم رحمة ولا رأفة يا الله

هناك تعليق واحد:

  1. الله يرحمك يا الطيب صالح .. ديل جوا من وين !!

    ردحذف